The Definitive Guide to خطاب التغطية

Wiki Article



هذا هو المكان الذي ستقنع فيه مدير التوظيف أنك المرشح المثالي للوظيفة، وذلك من خلال إتباعك للنصائح التالية من الخبراء.

عندما تعلم أن لديك القدرة على القيام بالمهمة - ولكن خبرتك السابقة لا ترشحك بشكل مباشر كشخص مثالي لهذا المنصب - حاول التركيز على مهاراتك بدلاً من ذلك.

تواجه كل شركة تحديات مميزة. لكل خطاب تغطية ترسله، اضبط كتابتك لمواجهة هذه التحديات، وكيف يمكنك المساعدة في التغلب عليها.

في هذا الموضوع سنتحدث أكثر وأعمق عن خطابات التغطية وكيف يمكن كتابتها بأفضل شكل ممكن.. وتلك هي النصائح:

يعد خطاب التغطية المصمم جيداً عنصراً أساسياً في أي طلب عمل، ويكمل السيرة الذاتية من خلال إظهار شخصيتك ومهارات الاتصال الخاصة بك. غالباً ما تكون صياغة خطاب الغلاف المثالي أكثر صعوبة من تطوير سيرة ذاتية احترافية.

يجب أن يكون لدى المتقدم مهارات اللغة الإنجليزية، فالكثير من الشركات العالمية تتعامل باللغة الإنجليزية.

عندها نور فقط يمكنك البدء في الكتابة . إذا كنت تنوي تقديم معلومات حول الشركة ( على سبيل المثال ، إخبارهم بأن تنميتهم الدولية أو الوطنية تهمك ) ، تحقق جيدا من مصادرك ومعلوماتك حول هذه الشركة .

توضيح المؤهلات: يجب أن توضح المؤهلات والخبرات التي تمتلكها وتجعلك مؤهلاً للوظيفة، وكيف يمكن أن تستفيد الشركة من هذه المهارات والخبرات.

تحدّثنا مسبقاً عن التخصيص وضرورة كتابة رسالة تغطية خاص بكل فرصة تتقدّم لها. وتكمن إحدى خطوات التخصيص في مخاطبة صاحب العمل مباشرة عند التحية.

أنا مستعد لتقديم خدماتي وخبرتي لتحقيق أهداف شركتكم ومساعدتها على النمو والتطور. وأنا على دراية بجميع قوانين الضرائب والتقارير المالية الداخلية والخارجية.

قم بتخصيص خطاب التقديم الخاص بك لكل طلب وظيفي، مع تسليط الضوء على مهاراتك وخبراتك الأكثر صلة بالمهنة.

يعد خطاب تغطية ( كافر ليتر ) مهمًا لأنه يشرح تفاصيل سيرتك الذاتية بمزيد من العمق وهو أول انطباع عنك لدى مدير التوظيف.

كجزء من واجباتي ، تعاملت مع عطاءات العملاء ، وقدمت ضرائبهم ، ووجدت مستأجرين لممتلكاتهم.

الطـــول : ألا تزيد عن صفحة واحدة إلا في حالات استثنائية . يجب أن تكون واضحة وموجزة وكذلك بخط جيد سواء يدوي أو عبر برنامج وورد على الحاسوب .

Report this wiki page